╝◄ كيفية رفع شكوى على بائع في Aliexpress ►╚
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على المبعوث رحمة للعالمين
سيدنا محمد النبي الأمي الأمين ،
وعلى آله و أصحابه و التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين
أما بعد ..
أما بعد ..
في هذا الموضوع الحصري على مدونة
اليوم سوف أشرح كيفية رفع شكوى ضد بائع في Aliexpress
هدا موضوع شرح موقع علي اكسبرس
اضغط هنا
كل من يشتري من محلات التجارية في AliExpress يتلقى الضمانات التالية:
1. استرداد كامل للأموال إذا كنت لم تحصل على طلبك
سوف تحصل على كامل المبلغ إذا كانت السلعة الخاصة بك لم تصل في غضون الوقت المحدد الذي وعدت به من قبل البائع.
2. إسترجاع أو الاحتفاظ بالسلعة إذا لم تكن كما هو موضح في صورة الشراء
يمكنك الحصول على كامل المبلغ إذا كانت السلعة المشترات تختلف كثيرا عن وصف البائع مع إرجاعها للبائع
أو يمكنك اختيار استرداد جزئي والحفاظ على المنتج.
كيف تقدم شكوى ؟
1. راسل البائع: إذا لم يصل طلبك في الوقت الموعود، أو وصل لكن ليس كما تم وصفه
( معظم البائعين سعداء لحل أية مشكلات بسرعة. )
2. فتع نزاع من أجل إسترداد المال: وهذا إذا كنت غير قادر على حل المشكلة مع البائع، يمكنك تقديم طلب الاسترداد عن طريق النقر Open Dispute
( هنا، يمكنك مناقشة الحلول رسميا مع البائع. )
تذهب للباتك و تختار السلعة المراد فتح شكوى عليها
النقر Open Dispute
هدا موضوع شرح موقع علي اكسبرس
اضغط هنا
كل من يشتري من محلات التجارية في AliExpress يتلقى الضمانات التالية:
1. استرداد كامل للأموال إذا كنت لم تحصل على طلبك
سوف تحصل على كامل المبلغ إذا كانت السلعة الخاصة بك لم تصل في غضون الوقت المحدد الذي وعدت به من قبل البائع.
2. إسترجاع أو الاحتفاظ بالسلعة إذا لم تكن كما هو موضح في صورة الشراء
يمكنك الحصول على كامل المبلغ إذا كانت السلعة المشترات تختلف كثيرا عن وصف البائع مع إرجاعها للبائع
أو يمكنك اختيار استرداد جزئي والحفاظ على المنتج.
كيف تقدم شكوى ؟
1. راسل البائع: إذا لم يصل طلبك في الوقت الموعود، أو وصل لكن ليس كما تم وصفه
( معظم البائعين سعداء لحل أية مشكلات بسرعة. )
2. فتع نزاع من أجل إسترداد المال: وهذا إذا كنت غير قادر على حل المشكلة مع البائع، يمكنك تقديم طلب الاسترداد عن طريق النقر Open Dispute
( هنا، يمكنك مناقشة الحلول رسميا مع البائع. )
تذهب للباتك و تختار السلعة المراد فتح شكوى عليها
النقر Open Dispute
1. أنقر على Yes إذا إستلمت سلعتك أو No إذا لم تستلمهاتضهر قائمة وهذا إذا إخترت Yes ( أي أن السلعة وصلت لكن ليس كما تم ذكرها )وتختار مشكل
سلعتك
. إختر إذا كنت تريد إسترجاع كل المال بالضغط على Full Refund ( مع إعادة إرسال السلعة إن وصلت )
أو الضغط على Partial refund ( نسبة أقل من مبلغ الشراء ) و كتابة المبلغ المراد إسترجاعه مع إمكانية الإحتفاظ بالسلعة
3. إختر Yes إذا كنت تريد إرجاع السلعة أو No إذا كنت لا تريد إرجاعها
4. أذكر الأسباب التي حدثة ( عدم وصول السلعة ، أو وصلت لكن ممختلفة في الشكل أو اللون ... )
5. إرفع صور لسلعة أو فديو تذكر فيه مشاكلها
و أخيرا الضغط على Submit
وستنتظر ليتم قبولها من طرف البائع و تتفاهمون
و إذا لم يتم في ضرف أسبوع أو حتى ل 10 أيام يمكن أن تصعدها إلى Aliexpress بالضغط على Escalate Dispute
ادا اعجبتك التدوينة او استفدت منها اضغط على زر الاعجاب
أو الضغط على Partial refund ( نسبة أقل من مبلغ الشراء ) و كتابة المبلغ المراد إسترجاعه مع إمكانية الإحتفاظ بالسلعة
3. إختر Yes إذا كنت تريد إرجاع السلعة أو No إذا كنت لا تريد إرجاعها
4. أذكر الأسباب التي حدثة ( عدم وصول السلعة ، أو وصلت لكن ممختلفة في الشكل أو اللون ... )
5. إرفع صور لسلعة أو فديو تذكر فيه مشاكلها
و أخيرا الضغط على Submit
وستنتظر ليتم قبولها من طرف البائع و تتفاهمون
و إذا لم يتم في ضرف أسبوع أو حتى ل 10 أيام يمكن أن تصعدها إلى Aliexpress بالضغط على Escalate Dispute
ادا اعجبتك التدوينة او استفدت منها اضغط على زر الاعجاب
تابع المدونة ليصلك جديد المجانيات من هنا